ولد الإمام : هذه أبرز خيارات المدرب أمام السوادان

قال الصحفى الرياضى أحمد ولد الإمام إن مدرب المنتخب بحاجة إلى مراجعة الخطة التى لعب بها أمام المغرب، وإجراء تغييرات طفيفة على التشكلة من أجل فرض نفسه أمام منتخب "الجديان" مساء اليوم الأربعاء .

وقال ولد الإمام فى تصريح لموقع زهرة شنقيط إن المدرب بحاجة للعب بخطة (4-3-3) وذلك من خلال الزج بالمهاجم "بوبكر أبقيلي" أو "اعل الشيخ ولد الفلانى كرأس حربة، مع مولاي أحمد خليل (بسام)  وصمب ولد أحمد، وفى حالة تعذر الدفع بالمهاجم مولاي أحمد خليل (بسام) بفعل اللياقة البدنية يجب اشراك الجناح الطائر حميه ولد الطنجى بشكل أساسى.

مع اختيار الثلاثى المتميز فى خط الوسط قائد الفريق "باقا يوقو" و" يحي دلاهى" وعبد الله قي " بلاي" ، من أجل تأمين تعزيز خط الهجوم فى حالة امتلاك الكرة عبر الدفع بلاعب خط الوسط "بلاي" إلى الواجهة، أو قطع الطريق أمام هجوم الخصم من خلال التحول إلى (4-5-1) فى حالة امتلاك السودان للكرة، عبر إعادة "مولاي أحمد خليل" ( بسام) و" صمب ولد أحمد" إلى خط الوسط لتعزيزه والتغطية على المساحات التى يمكن اختراقها فى حالة اللعب على الأطراف من قبل الخصم.

ورأي ولد الإمام أن لاعب الكونكورد " يب زيدان" يجب الدفع بها كأساسي بدل "أنقارا"، مع الإبقاء على بقية اللاعبين ( الحسن لمرابط/ ممادو واد/ مانغان عمر)